«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم: أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء صدى الخبر

admin18 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم: أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء صدى الخبر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024، إذ يسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيان لها عبر صفحتها على «فيس بوك»، إلى أن طقس السبت، سيشهد تغيرات ملحوظة في درجات الحرارة، كما يلي:

اضطراب الملاحة البحرية

حذرت هيئة الأرصاد، من حدوث اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر وتصل سرعة الرياح من (40 ـ 50) كم /س، وارتفاع الأمواج من (2 _ 3) متر.

ومن المتوقع أن تهب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية والمناطق المكشوفة من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم السبت

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 39 عظمى، 24 صغرى.

ـ السواحل الشمالية: 33 عظمي، 23 صغري.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 39 عظمي، 26 صغري.

ـ شمال الصعيد: 42 عظمي، 26 صغري.

ـ جنوب الصعيد: 43 عظمي، 27 صغري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق