استقرار أسعار الذهب بختام تعاملات الجمعة 21 يونيو 2024، اعرف عيار 21 وصل كام صدى الخبر

admin21 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
استقرار أسعار الذهب بختام تعاملات الجمعة 21 يونيو 2024، اعرف عيار 21 وصل كام صدى الخبر

استقرت أسعار الذهب في ختام تعاملات الجمعة 21 يونيو 2024، حيث كان سعر جرام الذهب ارتفع 5 جنيهات في بداية التعاملات، وواصل زيادته بمنتصف التعاملات بقيمة 15 جنيها.

ويستعرض الجمهور في السطور التالية، آخر تحديث لأسعار الذهب في ختام تعاملات الجمعة 21 يونيو 2024، والتي شهدت استقرارا بشكل كبير عن الافتتاحية.

أسعار الذهب اليوم

ارتفع أسعار الذهب عيار 14 إلى 2107 جنيهات للجرام.

وصعد سعر الذهب عيار 18 إلى 2709 جنيها للجرام.

وارتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 3160 جنيها للجرام.

ارتفع سعر الذهب عيار 24 إلى 3611 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ومن جانب آخر صعد سعر الجنيه الذهب إلى 25280 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، فيما انخفض سعر الذهب عالميا إلى نحو 2344 دولار للأوقية.

الجدير بالذكر أن أعضاء البنك الفيدرالي الأمريكي في توقعاتهم التي صدرت مؤخراً أشاروا إلى خفض أسعار الفائدة مرة واحدة هذا العام توقعتها الأسواق في ديسمبر، ولكن تراجع معدلات التضخم وانخفاض عدد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي صدرت مؤخراً دفعت الأسواق إلى توقع خفضين للفائدة هذا العام بداية من شهر سبتمبر، بالخلاف مع توقعات أعضاء البنك الفيدرالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق