إتمام الاستحواذ على 32.6% في «دي إم إي» “صدى الخبر”

admin26 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
إتمام الاستحواذ على 32.6% في «دي إم إي» “صدى الخبر”

أعلنت مجموعة تداول السعودية القابضة، إتمام صفقة الاستحواذ على 32.6% كحصة إستراتيجية في شركة (دي إم إي) القابضة المحدودة، اليوم.
وكانت مجموعة تداول السعودية القابضة قد أعلنت على موقع (تداول السعودية) بتاريخ 6 رجب 1445هـ (الموافق 18 يناير 2024م)، توقيع اتفاقية البيع والشراء للاستحواذ على 32.6% كحصة استراتيجية في شركة دي إم إي القابضة المحدودة.
واستثمرت المجموعة ما يقارب 107 ملايين ريال (28.5 مليون دولار) من خلال الاستحواذ على نسبة 32.6٪ في شركة دي إم إي القابضة المحدودة تمثل مجموعة ما بين أسهم جديدة وأسهم قائمة.
وستمول الصفقة من خلال التسهيلات المصرفية القائمة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي أعلن عنها على موقع (تداول السعودية) بتاريخ 20 رجب 1445هـ (الموافق 1 فبراير 2024م).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق