أول رد من شركة مارسليا العقارية عن أنباء القبض علي شريف حليو ( خاص ) صدى الخبر

admin21 يونيو 2024292 مشاهدةآخر تحديث :
أول رد من شركة مارسليا العقارية عن أنباء القبض علي شريف حليو ( خاص ) صدى الخبر

نفت مصادر بشركة مارسليا العقارية – الأنباء المتداولة عن القبض علي رجل الأعمال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة.

 وقالت المصادر، لـ”الجمهور”، إن المهندس شريف حليو، فى المملكة العربية السعودية يؤدي فريضة الحج، مؤكدة أن أنباء القبض على رئيس مجلس الإدارة شركة مارسليا العقارية غير حقيقية .

وكانت الجمعية العمومية العادية لشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، قررت في شهر إبريل الماضي، تجديد الثقة وإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة شريف حليو، وانتخاب الدكتور شريف الصفطاوي، عضو منتدب  للشركة لفترة قادمة تمتد 3 سنوات.

وبلغت إجمالي الأرباح للشركة 122% بنهاية 2023، مقارنة بنفس الفترة من العام المالي 2022 بمجمل ربح محقق قدره 131 مليون جنيه، وصافي ربح بلغ 50.9 مليون جنيه خلال الفترة، وهو ما يعكس تكامل الجهود بين الإدارة والعاملين بالشركة لتحقيق هذا النمو القوي في نتائج الأعمال.

                             شريف حليو وشريف الصطفاوى 

على الجانب الأخر، شهد سهم مارسليا تضاعف في البورصة بمعدل 5.67 مرة خلال العام الماضي مقارنة بسعر تداول 26/3/2023، وهو ما يرجع إلى ثقة المستثمرين في سهم الشركة ومدى الطلب المتزايد علي شراء السهم في سوق الأوراق المالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق