أهم الفروق بين هاتفي سامسونج فولد 6 وأوليد، اختار إللي يعجبك صدى الخبر

admin17 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
أهم الفروق بين هاتفي سامسونج فولد 6 وأوليد، اختار إللي يعجبك صدى الخبر

طرحت شركة «سامسونج» مؤخرًا هاتفها الجديد جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6، والذي أحدث ضجة كبيرة نظرًا لإمكانية طيه إلى عدة أجزاء، مما جعل الجميع يتساءل عن موصفاته ويقارن بينه وبين باقي الهواتف المحمولة.

ويستعرض «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي وأوليد، بدايةً من الكاميرا والسعر والمواصفات الخارجية وصولًَا إلى المعالج والبطارية، على النحو الآتي: 

Blog - Samsung GALAXY Z FOLD 6: نظرة خاطفة على المستقبل | توصيل Taw9eel.com

مزايا هاتف سامسونج جالاكسي Z Fold 6

يعمل هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6، تبعًا لنظام تبديد الحرارة، إذ يعتمد على تطبيق Gemini المدمج، وهو مناسب جدًا لتصحيحات الأمان لمدة 7 سنوات، فكل هذه المزايا تجعل الجميع حريص على شرائه.

قابل للطي.. مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 الجديد بإمكانيات خيالية -  مصر بوست

ويصل حجم سامسونج  جالاكسي  Samsung Galaxy Z Fold 6 إلى 239 جرامًا، فيمكننا طيه، مما يجعله أكثر متانة ومرونة، كما يضم كاميرا خلفية ثلاثية تحتوي على مستشعر رئيسي يأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة تصل إلى f/1.8.

ويضم سامسونج جالاكسي جالاكسي Z Fold 6، وحدة تليفوتوغرافي تصل دقتها إلى 10 ميجا بكسل، علاوة على خاصية التكبير 3x، إذ تحتوي على كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 10 ميجابكسل، كما تشمل مستشعر مدمج بدقة 4 ميجابكسل.

مزايا وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي Z Fold 6 القابل للطي - الجمهور الإخباري

مواصفات هاتف LTPO OLED الجديد 2024

يضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

إمكانيات رائعة

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

بامكانيات خطيرة

ويتميز الهاتف بألوانه المميزة مثل الأزرق والبني والأسود، فدائمًا ما تعتمد أوبو على الألوان المميزة لتحقيق أعلى المبيعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق