أنميشن ومغامرات.. خريطة مسلسلات الأطفال في رمضان 2024 “صدى الخبر”

admin5 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أنميشن ومغامرات.. خريطة مسلسلات الأطفال في رمضان 2024 “صدى الخبر”

يضم شهر رمضان العديد من الأعمال التربوية المسلية الموجهة خصيصًا للأطفال، كما جرت العادة منذ قديم الزمن، وإن كانت ليست بقوة المحتوى الذي كان يقدم سابقاً، مثل “بوجي وطمطم” و”عمو فؤاد” و”جدو عبدو” و”بكار”، بجانب الفوازير والقصص القرآنية.
وتتضمن خريطة رمضان عدداً من المسلسلات التي تستهدف توعية الأطفال بالقيم الإنسانية والحضارية، وتعزيز القيم الدينية ونشر ثقافة الابتكار، من خلال تقديم عدد من شخصيات دينية وعلمية بارزة لتكون قدوة للأطفال.

مسلسل “مغامرات يحيى وكنوز 3”

في مقدمة الأعمال الجزء الثالث من المسلسل الكرتوني “مغامرات يحيى وكنوز- أرض الحكايات” الذي يسلط الضوء بشكل واضح على حرب العقول لسرقة الهوية والتاريخ، عن طريق أعمال درامية في منصات أو مقالات عالمية أو أوراق بحثية تنشر في مؤتمرات ليس لها أي دلائل تاريخية وغير حقيقية.
والعمل أول مسلسل أطفال مترجم لغة إشارة، ويقدم بأصوات عدد من النجوم، من بينهم خالد سليم، وعصام السقا، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح، ومحمد ثروت، وإسلام جمال. ويعرض المسلسل عبر قنوات “DMC”.

مسلسل “نورة”

يسلط مسلسل الأنميشن، الذي يعرض على منصة”WatchiT” الرقمية، الضوء على جوانب مهمة في التربية.
ويناقش قضايا تربوية لمساعدة الأطفال في كيفية تحديد أهدافهم، والعمل من أجل تحقيق أحلامهم، حتى يكونوا سعداء في الحياة.

مسلسل “سر المسجد”

تدور أحداث المسلسل حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد، وحل للمشكلات في إطار دينى ومن بينها مشكلة التنمر.
يعرض المسلسل على شاشات المتحدة ومنصة “WatchiT”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق