«أماك» تمدد اتفاقية مع «جلينكور إنترناشونال» لمدة عامين “صدى الخبر”

admin14 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«أماك» تمدد اتفاقية مع «جلينكور إنترناشونال» لمدة عامين “صدى الخبر”

أعلنت شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك) إتمام الموافقة على تمديد اتفاقية البيع متعددة السنوات مع شركة جلينكور إنترناشونال لبيع 100% من مركزات الزنك والنحاس المنتجة من عمليات التعدين التابعة لشركة أماك في السعودية.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن تسليم المنتجات سيستمر بموجب هذه الاتفاقية لمدة 24 شهراً إضافية وذلك حتى نهاية شهر ديسمبر من عام 2026م ، خاضعة للتمديد لفترة أخرى بموجب اتفاق متبادل.
علماً بأنه ستواصل شركة جلينكور تقديم الخدمات الفنيّة المتعلقة بعمليات التعدين التابعة للشركة لتحقيق المرونة و أفضل قيمة للمنتجات.
وكانت أماك قد أعلنت في تاريخ 12 يناير 2023م ، إبرام إتفاقية بيع متعددة السنوات لمدة 24 شهراً قابلة للتمديد ، مع شركة جلينكور إنترناشونال “Glencore International AG” لبيع كامل منتجات الشركة من مركزات الزنك والنحاس المنتجة من عمليات التعدين في المملكة العربية السعودية وتقديم الخدمات الفنية المتعلّقة بعمليّات التّعدين لشركة أماك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق