أقل من 800 ألف جنيه، أرخص سيارة رياضية SUV في مصر موديل 2025 صدى الخبر

admin25 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
أقل من 800 ألف جنيه، أرخص سيارة رياضية SUV في مصر موديل 2025 صدى الخبر

أرخص سيارة رياضية، شهد عام 2025 طفرة في عالم السيارات الرياضية، حيث أعلنت العديد من الشركات عن إصدار موديلات SUV رياضية جديدة. 

ومع هذا التنوع الكبير، يبحث ويتساءل العديد من المواطنين، عن أرخص سيارة رياضية SUV يمكن شراءها.

سيارات رياضية

أرخص سيارة SUV رياضية جديدة موديل 2025

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري“، من خلال هذا التقرير، أرخص سيارة SUV رياضية جديدة موديل 2025، متاحة في مصر الآن، وهي كالتالي:

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة جيلي، عن خطوة جديدة لتوسيع حصتها في السوق المصري، حيث كشفت النقاب عن أحدث طرازاتها من سيارات الكروس أوفر، “جيلي GX3 Pro موديل 2025”. 

وتأتي هذه السيارة الجديدة بتصميم عصري وأداء قوي، مع مجموعة واسعة من المزايا التقنية، والأهم من ذلك، بسعر منافس لا يتجاوز سعر الموديل السابق، في خطوة تعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات العملاء.

وكانت شهدت أسعار سيارات جيلي خلال الفترة الماضية، انخفاضًا ملحوظًا على مختلف الموديلات ومن بينهم سيارة جيلي GX3 Pro.

سعر ومميزات سيارة جيلي GX3 Pro موديل 2025

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، سعر ومميزات سيارة جيلي GX3 Pro موديل 2025، وهي على النحو التالي:

مميزات سيارة جيلي GX3 Pro موديل 2025

تُزود سيارة جيلي GX3 برو موديل 2025 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 102 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 142 نيوتن.متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ليوفر تجربة قيادة سلسة.

تتميز السيارة بتصميم خارجي رياضي وأبعاد مثالية، حيث يبلغ طولها 4005 مم، وعرضها 1760 مم، وارتفاعها 1575 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2480 مم. وتستند السيارة على عجلات رياضية قياس 16 بوصة لتضفي عليها مظهرًا أكثر جاذبية.”

وتتميز مقصورة سيارة جيلي GX3 Pro موديل 2025 بتصميم عصري ووظيفي، حيث تضم شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصات وشاشة معلومات للسائق قياس 3.5 بوصة. 

وتوفر  السيارة تجربة قيادة مريحة بفضل أدوات التحكم سهلة الاستخدام، مثل أزرار التحكم في تكييف الهواء. كما تضمن مجموعة شاملة من أنظمة الأمان، مثل الوسائد الهوائية ونظام ABS، سلامة السائق والركاب.

سعر سيارة جيلي GX3 Pro الجديدة

تأتي سيارة جيلي GX3 Pro الجديدة موديل 2025، الفئة الـ premium ،بسعر 780 ألف جنيه، و هو نفس سعر موديل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق