أقل من 180 ألف جنيه، أرخص سيارة جديدة في مصر موديل 2022 (انتهز الفرصة) صدى الخبر

admin22 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أقل من 180 ألف جنيه، أرخص سيارة جديدة في مصر موديل 2022 (انتهز الفرصة) صدى الخبر

أرخص سيارة جديدة، يوفر موقع «الجمهور»، تفاصيل أسواق السيارات خاصة مع استمرار ارتفاع أسعار السيارات في مصر، يزداد البحث عن خيارات اقتصادية تناسب مختلف الميزانيات، ولكن هناك بعض الموديلات المتاحة متوفرة في السوق المصري حاليًا.

أسعار السيارات في مصر

 

أرخص سيارة جديدة في مصر 2024

وتبرز سيارة سوزوكي ألتو، كأحد أبرز الخيارات المتاحة في السوق المصرية، أرخص سيارة جديدة خلال 2024، حيث تقدم مزيجًا من السعر المناسب والمواصفات العملية التي تلبي احتياجات العديد من المشترين.

سعر ومواصفات سيارة سوزوكي ألتو جديدة موديل 2022 

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة سوزوكي ألتو جديدة موديل 2022 في مصر خلال الفترة الحالية، وهي على النحو التالي:

 

مواصفات سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022

وسيارة سوزوكي ألتو موديل 2022، هي سيارة صغيرة الحجم تتميز بمحرك سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان ميكانيكي، مما يمكنها من الوصول إلى أقصى سرعة تبلغ 130 كيلومتر في الساعة. كما تتميز بتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 20 ثانية.

وناقل الحركة في هذه السيارة هو مانيوال بخمس سرعات، وتعمل بوقود 92 وتستهلك حوالي 3.7 لتر لكل 100 كيلومتر. تم تصنيع وتجميع السيارة في اليابان، مما يعكس الجودة العالية في التصنيع.

وتأتي سيارة سوزوكي ألتو بأبعاد صغيرة، حيث يبلغ الطول الكلي 3430 مم، والعرض الكلي 1490 مم، والارتفاع الكلي 1475 مم. 

أما ارتفاع السيارة فيبلغ 160 مم، مما يوفر توازناً جيداً بين الثبات والراحة على الطرقات. وتتميز بقاعدة عجلات بطول 2360 مم، وتحتوي على شنطة بحجم 180 لتر، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والتنقل داخل المدينة. 

وتتسع السيارة لخمسة مقاعد، وتعمل بنظام الجر الأمامي. تحتوي على 4 سلندرات، وتبلغ سعة خزان الوقود 35 لتر، بعزم دوران يصل إلى 69 نيوتن متر.

 

مميزات سوزوكي ألتو موديل 2022

اقتصادية في استهلاك الوقود: تُعد سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها، مما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في توفير المال على المدى الطويل.

السعر المناسب: تتميز ألتو بسعرها المُنافس مقارنة بباقي السيارات في السوق المصري، مما يجعلها في متناول العديد من الفئات.

صغيرة الحجم: بفضل تصميمها الصغير، تُعد ألتو خيارًا مثاليًا للقيادة داخل المدن، حيث تتميز بسهولة الركن.

سهولة الصيانة: تتميز ألتو ببساطة تصميمها وسهولة إصلاحها، مما يوفر تكاليف صيانة منخفضة.

سعر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022

وتتوفر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022، معروضة للبيع أو التقسيط على أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت، بسعر 179,900 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق