أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، اعرف عيار 21 وصل كام صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، اعرف عيار 21 وصل كام صدى الخبر

شهدت أسعار الذهب استقراراً ملحوظاً اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 بختام تعاملات اليوم، وذلك بعد التراجع الكبير في سعر الجرام الواحد الذي حدث بمنتصف التعاملات بقيمة تتجاوز 33 جنيهاً. 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3280 جنيهاً، بعدما وصل إلى 3310 في صباح التعاملات، ويرصد «الجمهور»، أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب عيار 21 اليوم بختام  التعاملات

وسجل سعر الذهب عيار 21 الجمعة 19 يوليو 2024 في ختام التعاملات اليوم ، نحو 3280 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 24 في 19-7-2024 

كما وصل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 في ختام تعاملات اليوم نحو 3749 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الجمعة 19 يوليو بختام التعاملات

سجل سعر جرام  الذهب عيار 18 بختام التعاملات اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، نحو 2811 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم بمحلات الصاغة 

كما وصل سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الجمعة نحو 26240 جنيهًا.

جدير بالذكر، إنه تراجع أوقية الذهب بالبورصة العالمية، أثرت بشكل مباشر علي سعر الذهب المحلي، وذلك نظراً لارتباط الذهب بسعر الدولار .

ويتأثر الذهب بالعديد من العوامل، مثل العرض والطلب، وسعر صرف الدولار أمام الجنيه، و بورصة الذهب العالمية.

سعر الذهب يتأثر بقرارت المركزي 

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تؤثر حركة العملة المحلية على سعر الذهب، نظرا لأنه يرتبط ارتباطاً مباشراً بسعر الدولار في السوق الموازية، إذ تعزز العملة المحلية من قيمة الذهب، فكلما كانت قوية نتج عنها تراجع سعر الذهب بشكل كبير، وهذا ما يبحث عنه جميع المستثمرين والمقبلين على الزواج.

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في نهاية اجتماعها أمس، الخميس، تثبيت سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند 27.25%، 28.25% على الترتيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق