آلام في العظام، أضرار تسببها المروحة الكهربائية لا تتوقعها صدى الخبر

admin26 مايو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
آلام في العظام، أضرار تسببها المروحة الكهربائية لا تتوقعها صدى الخبر

المراوح الكهربائية، قبل دخول موسم الصيف، أصبح الاعتماد على المراوح لا غنى عنه بشكل مستمر طوال اليوم، ولكن رغم ذلك فلها العديد من المخاطر لبعض الأشخاص الذين يعانون من أمراض العظام.

وربما تضر المراوح الكهربائية أكثر مما تنفع، وذلك على عدة فئات من مرضي الضغط وأصحاب الأمراض الصدرية والأمراض الروماتيزمية، فمن الممكن أن تترك تأثيرًا سلبيًا يُسبب التهابًا.

أبرز الأضرار التي تسببها المراوح الكهربائية

ويُحظر جلوس أصحاب الأمراض التنفسية والربو والحساسية أسفل المروحة مباشرةً، وذلك تجنبًا لتفاقم حالتهم، يسبب هواء المروحة ألام شديد في العظام، وألام في الأطراف السفلية، عند استيقاظ الطفل من النوم لم يستطع الوقوف بسبب ألم العضلات، حدوث تشنج في العضلات، تعرض الطفل للنوبات الشديدة، الشعور بضيق التنفس، عث الغبار بسبب المروحة يسبب التأثير على الرئتين.

ويحدث أيضًا جفاف في العين من الهواء الجاف المنبعث من المروحة قد يؤدي إلى جفاف وتهيج العين، مما يؤدي النوم أمام المروحة إلى الإصابة بالصداع وجفاف الفم والشخير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق