«آبل» تكشف النقاب عن هاتف «آيفون» قابل للطي في هذا الموعد صدى الخبر

admin24 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
«آبل» تكشف النقاب عن هاتف «آيفون» قابل للطي في هذا الموعد صدى الخبر

تستعد شركة «آبل» لإحداث أكبر تجديد في تصميم أجهزتها بإطلاق آيفون قابل للطي في وقت مبكر من عام 2026. 

وتأتي هذه الخطوة بعد أن كانت شركة سامسونج الرائدة في قطاع الأجهزة القابلة للطي منذ عام 2019، في محاولة منها لجذب عملاء جدد بتحديث كبير لتصميم الأجهزة.

تجاوز مرحلة الدراسة داخل «آبل»

ذكرت مصادر مطلعة لموقع «ذي إنفورميشن» التكنولوجيا المعلومات، أن هاتف آيفون القابل للطي تجاوز مرحلة الدراسة داخل آبل، وأضافت أن الشركة تواصلت مع موردين في آسيا لتصنيع مكونات الجهاز، مشيرة إلى أن آبل وضعت اسما رمزيا داخليا للمنتج هو (في.68).

توقعات السوق عن الهواتف الذكية القابلة للطي

ومن المتوقع أن تسهم الهواتف الذكية القابلة للطي، والمدعومة بميزات الذكاء الاصطناعي، في تحفيز الطلب على منتجات آبل التي تواجه منافسة شديدة من شركتي هواوي وهونر في الصين وسامسونج على مستوى العالم.

نمو سوق الهواتف القابلة للطي

بحسب تقرير صادر عن مؤسسة كاونتربوينت ريسيرش في مايو، نمت سوق الهواتف الذكية القابلة للطي عالميًا بنسبة 49% في الربع الأول مقارنة بالعام السابق، مسجلة أعلى معدل زيادة في عام ونصف العام. 

كما احتلت شركة هواوي المركز الأول في السوق لأول مرة، متغلبة على سامسونج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق