هيئة المسرح.. إطلاق النسخة الثانية لبرنامج “المحترف المسرحي” “صدى الخبر”

admin10 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
هيئة المسرح.. إطلاق النسخة الثانية لبرنامج “المحترف المسرحي” “صدى الخبر”

أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق النسخة الثانية من المشروع التدريبي لبرنامج “المحترف المسرحي” بمدينة الرياض؛ وذلك لتطوير وتنمية مهارات المتدربين الأدائية في مجال المسرح، ويستمر البرنامج 3 أسابيع.
ويهدف البرنامج لتعريف المتدربين بمفهوم القناع المسرحي وأنواعه والتدريب على توظيفه وتطوير استخداماته، وتعزيز ثقة المتدربين بالأداء الصوتي وتطويره؛ بهدف وصولهم إلى أداء صوتي مثالي أثناء التمثيل المسرحي، وذلك ضمن أهداف هيئة المسرح لبناء وتطوير الكفاءات المسرحية، والإسهام في تعزيز الأهداف الثقافية في خدمة المجتمع.
يقام البرنامج التدريبي بالرياض بمعدل 4 ساعات يومياً، مستهدفاً 30 متدرباً من الممارسين الحاليين للتمثيل المسرحي، وكذلك الراغبين في تطوير مهاراتهم المسرحية، وسيتم اختيار المتدربين من مختلف مدن المملكة.
ودعت هيئة المسرح والفنون الأدائية الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي إلى التسجيل عبر المنصة.
هيئة المسرح والفنون الأدائية - الفنون الأدائية

وتأتي أهداف البرنامج متوافقة مع الأهداف الاستراتيجية لهيئة المسرح والفنون الأدائية، إلى جانب دورها في تنمية المواهب المسرحية، وتوفير برامج تعليمية وتدريبية تُسهم في تطوير القطاع، وتنعكس على جودة ومستوى العروض المسرحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق