نقابة الصحفيين ترد على قرار كريم عبد العزيز بمنع تصوير جنازة والدته صدى الخبر

admin9 مايو 202427 مشاهدةآخر تحديث :
نقابة الصحفيين ترد على قرار كريم عبد العزيز بمنع تصوير جنازة والدته صدى الخبر

علق محمود كامل، رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، على قرار منع الصحفيين من تصوير جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز سهير عبدالعزيز، وهو القرار الذي أعلن عنه المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز مساء اليوم.

وقال “كامل” إن من حق الأسرة اتخاذ أية قرارات تخص الجنازة، باعتبارها ليست من الشخصيات العامة، لذلك علينا احترامها قائلاً: “القرار يرجع للأسرة”.

كريم عبد العزيز و والدته و شقيقته الصغرى

وأكد رئيس “حريات الصحفيين” فى تصريحات لـ”الجمهور” أنه تمت مخاطبة شعبة المصورين الصحفيين، والتوجيه بعدم حضور الجنازة غداً، والتأكيد على احترام قرار أسرة الفنان كريم عبدالعزيز، موضحاً أن المصورين الصحفيين من حقهم تصوير الجنازات الخاصة بالشخصيات العامة، باعتبارها ملكًا للجمهور، وفي هذه حالة تقوم الصحافة بتوثيق جنازات الشخصيات العامة.

مكان وموعد دفن والدة كريم عبد العزيز

ومن المقرر تشييع جثمان والدة كريم عبد العزيز، غدا الخميس 9 مايو، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر.

وأعلن عن خبر الوفاة ومكان وموعد تشييع الجنازة الإعلامية اليوم الأربعاء بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز».

آخر ظهور لوالدة كريم عبد العزيز

آخر ظهور لوالدة كريم العزيز، في حفل زواجه ابنتها الصغرى ياسمين، شقيقة كريم حيث تناقلت مواقع السوشيال ميديا الصور الخاصة بها في الحفل؛ بسبب ظهورها النادر في الفرح، حيث ينمتي كريم ينتمي إلى عائلة فنّية كبيرة، فوالده هو المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، وشقيقته عملت بمجال الفن أيضًا، حيث ظهرت على الشاشة مرة واحدة حين كانت طفلة بفيلم من إخراج والدها.

انفصال والدة كريم عبد العزيز عن والده

وقال كريم عبد العزيز، إنه استوعب فكرة انفصال والديه بعدما أتم 21 عامًا، متابعًا: “الوالد والوالدة انفصلوا بشكل محترم جدا جدا.. والأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم”.

وأضاف كريم عبد العزيز خلال حواره مع “برنامج السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “dmc“، “طبعًا أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا.. لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء”.

وتابع كريم عبد العزيز: “كنت 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، وأنا صغير لُمت بابا على الانفصال، وفي نص الطريق لُمت ماما، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين.. بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت.. وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق