نجوم الفن والإعلام اختلفوا: شيرين وحسام منْ الجاني ومنْ المجني عليه؟ | منوعات “صدى الخبر”

admin10 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
نجوم الفن والإعلام اختلفوا: شيرين وحسام منْ الجاني ومنْ المجني عليه؟ | منوعات “صدى الخبر”

عمون – تصدرت الفنانة شيرين تريند محركات البحث على غوغل خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن فاجأت الجمهور بتقديم بلاغ ضد طليقها حسام حبيب، واتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابات بالغة اضطرت على إثرها لتلقي العلاج.

وبعد هذه الواقعة تلقت شيرين دعماً كبيراً من نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي، وحرص عدد كبير منهم على إرسال رسائل إيجابية لها حتى تستطيع تجاوز هذه الأزمة بشكلٍ سريع وتعود لحياتها الفنية من جديد.

وائل جسار يدعم شيرين
أجرى وائل جسار مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية وأكد على حبه ودعمه لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وقال إنه يعرف شيرين جيداً عن قرب، ويعلم أنها صاحبة شخصية قوية وغيورة على مشوارها الفني، لكنها مثل أي إنسان تعرضت لمواقف جعلتها تشعر بالضعف.
وأنهى وائل جسار حديثه قائلاً: “شيرين الإنسانة القوية التي تحارب الجميع لكي يظل فنها موجوداً لكل الأجيال القادمة، وهي قادرة على أن تعود للأفضل مما كانت عليها وتمر هذه الغيمة السوداء التي مرت بها على خير”.

رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب
دعمت الإعلامية رضوي الشربيني الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقالت إنها تابعت تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال شيرين عبد الوهاب وأنه لم يقم بالنصب عليها وأنه أنقذ ابنتها منها، وهاجمته قائلة: “بأي صفة بتتكلم عن شيرين.. لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد.. فأنت بأنهي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها؟!”.
ووجهت رضوى بعض الأسئلة لحسام، وقالت كيف كان يدبر أمور حياتهما على مدار سنوات الزواج خاصة وأنه لم يقدم أي أعمال فنية جديدة، وكذلك لم يحي أي حفلات سواء داخل مصر أو خارجها، واستنكرت ما قام حسام حبيب به من تصوير لشيرين عبد الوهاب داخل الاستديو وهى في حالة انهيار، قائلة:” أنت بتصورها ليه احتياطي يعنى؟!، ناوي على إيه أكتر من كده الست خلصت”.

نصيحة مي كساب لشيرين
وجهت الفنانة مي كساب نصيحة إلى صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول أنباء نشوب خلاف جديد بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب تطور إلى اعتداء بالضرب.
وجاء نص رسالتها كالتالي: “إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب‬ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين”.

راندا البحيري مصدومة من موقف حسام حبيب
رندا البحيري أكدت أنها تشعر بالصدمة من موقف حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب، خاصةً وأنها كانت تؤمن بقصة حبهما، وكتبت منشوراً قالت فيه: “شيرين محتاجه أصدقاء حقيقيين، أنا كنت مصدقه إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد لحد ما صورها ونزل الفيديو وحاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها ربنا يهديكم وربنا يسعدكم ويهدي سركم اللهم آمين”.

مروة صبري تهاجم شيرين عبد الوهاب
موقف حسام في هذه الواقعة من سيء لأسوأ وتعرض لانتقادات كبيرة من الجميع، لكن الإعلامية مروة صبري رفضت الرأي السائد حول تدمير حسام حبيب لحياة ومستقبل زوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأكدت أن العكس هو الصحيح، وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب دمرت حياتها بنفسها، ولكن من يدفع ثمن كل هذه الأخطاء هو حسام حبيب.

وقالت خلال حلقة أمس في برنامج قعدة ستات: “العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تبقى كده، هو اللي خلاها مش عارفه هي بتعمل ايه، ولكن في الحقيقة هو ما خلهاش تعمل أي حاجة، هو مريض زيه زيها، بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه، وهو عايز يقف جنبها نتيجة لان هو يحبها، ولأن هي مش سايباه في حاله”، وأنهت كلامها بأن الثنائي مرضى وكلاهما يؤذي الآخر.

“سيدتي”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق