معلومات عن جوائز غرامي قبل ساعات من انطلاقها.. أصغر مرشحة بعمر عامين “صدى الخبر”

admin4 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :

بدأ العد التنازلي لأكبر عرض جوائز موسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيقام حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، الذى يقدمه الممثل الكوميدي تريفور نواه للمرة الرابعة على التوالي، في تمام الساعة الثالثة من صباح غد الاثنين بحسب توقيت القاهرة والخامسة بتوقيت دبي
وفيما يلي أبرز معلومات عن النسخة الـ66 من حفل توزيع جوائز جرامي:

حفل جوائز جرامي

– يشهد حفل توزيع جوائز غرامي الـ66 مجموعة كبيرة من العروض التي يقدمها الفنانون خلال الحفل، من بينها فريق “U2″، وبيلي جويل، وجوني ميتشل، الذي يؤدي في حفل جرامي لأول مرة على الرغم من فوزه بتسع جوائز في السابق، بجانب كلا من دوا ليبا، وترافيس سكوت، وأوليفيا رودريجو، وبورنا بوي، وبيلي إيليش، ولوك كومز.

المغنية سولانا إيماني روي المعروفة باسم “SZA”

– هناك عدد من فرص الفوز التاريخية التي يمكن تحقيقها خلال حفل الجوائز، حيث من الممكن أن تصبح بيلي إيليش أول مغنية تحصل على 3 جوائز أفضل تسجيل للعام في حال فوزها بالجائزة هذا العام عن أغنيتها “?What Was I Made For”، أما تايلور سويفت لديها فرصة لتجاوز ستيفي ووندر وفرانك سيناترا لتصبح الفنانة الأكثر فوزا بجائزة ألبوم العام.

– حصلت المغنية سولانا إيماني روي المعروفة باسم “SZA” على أعلى ترشيحات بتسعة ترشيحات، تليها فيكتوريا مونيه، وفيبي بريدجرز، وسربان جينيا بسبعة لكل منهما.

– أصبحت هازل، ابنة فيكتوريا مونيه البالغة من العمر عامين، أصغر مرشحة في تاريخ جوائز جرامي، بعد ما قامت بالغناء في أغنية والدتها “Hollywood”، والتي تم ترشيحها لأفضل أداء آر أند بي تقليدي.

– أضيفت ثلاث فئات جديدة في فئات جوائز جرامي، وهي أفضل أداء موسيقي أفريقي، وأفضل ألبوم جاز بديل، وأفضل تسجيل لرقص البوب، ليصبح إجمالي فئات الجوائز 94 جائزة.

– تم تخفيض عدد المرشحين في فئات الأربعة الكبار (ألبوم العام، تسجيل العام، أغنية العام، وأفضل فنان جديد) من عشرة مرشحين إلى ثمانية مرشحين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : موديلات فساتين خطوبة من وحي حفل غرامي 2023

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق