ضابط شرطة ومسدس بلاستيكي، أغرب عمليات السرقة حول العالم صدى الخبر

admin30 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ضابط شرطة ومسدس بلاستيكي، أغرب عمليات السرقة حول العالم صدى الخبر

نفذ أحد اللصوص في الأردن، عملية سطو مسلح بمسدس «بلاستيكي» على بنك في منطقة ماركا في العاصمة الأردنية عمّان، والتي وقعت في عصر أمس الأربعاء.

واستولى مُنفذ عملية السطو على مبلغ 6 آلاف دينار، أي ما يعادل (19544) دولارًا أمريكيًا، إلا أن فرحته لم تكتمل بعد أن تم ضبطه خلال ساعات قصيرة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، أن العاملين في إدارة البحث الجنائي وإقليم العاصمة تمكنوا خلال ساعات فقط من إنهاء التحقيق وكشف ملابسات ومرتكب جريمة السطو تحت التهديد، على فرع بنك في منطقة ماركا في العاصمة والقبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي، بورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان، ظهر الأربعاء، بقيام شخص مجهول بالدخول لفرع أحد البنوك في منطقة ماركا وسلب مبلغًا ماليًا قدره (6000) دينار تقريبًا، تحت التهديد والفرار من المكان.

«أغبى لص في العالم»

وفي واقعة «أغبى لص في العالم»، حسبما أطلقت عليه الصحف الإنجليزية هذا الوصف، وذلك بعد أن حاول رجل بريطاني بيع أدوات كهربائية مسروقة، للأشخاص الذين سرقهم قبل ساعات فقط.

وقام كالوم لويس إليربي، صاحب الـ 25 عاما بتصرف غير متوقع، وذلك بعدما حاول بيع بعض الأدوات التي تبلغ قيمتها 3130 جنيهًا إسترلينيًا للعمال في منزل في يورك في نوفمبر الماضي، سرقها من نفس العقار قبل بيعها بساعات، بحسب صحيفة «دايلي ستار» البريطانية.

حاميها حراميها، محقق شرطي يسرق 30 بنكًا
 

وقرر أندريه ستاندر، وهو رئيس إدارة التحقيقات الجنائية في كيمتون، جنوب أفريقيا، استخدام معرفته الداخلية ليصبح سارقًا للبنوك، عندما بلغ من العمر 31 عامًا.

وارتدى أندريه زيًا وسرق إحدى البنوك خلال استراحة الغداء، ثم عاد مرة أخرى بعد الظهر ليحقق في الحادث، وبهذه الطريقة نجح في سرقة 30 بنكًا قبل أن يحاول وهو في حالة سكر تجنيد شريك له، وهو من قام بتسليمه للشرطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق