صيحات مكياج خفيف ومميز للمناسبات من وحي أسبوع الموضة في باريس  “صدى الخبر”

admin1 فبراير 2024 مشاهدةآخر تحديث :

أصبح المكياج الخفيف هو الصيحة الأكثر بروزاً هذه الفترة، حتى عندما يتعلق الأمر بمكياج المناسبات يمكنكِ التركيز على صيحات المكياج البسيطة والهادئة.

ولهذا إليكِ في “الجميلة” صيحات مكياج خفيف ومميز للمناسبات من وحي أسبوع الموضة في باريس 2024.

صيحة اللامكياج من عرض فندي Fendi 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

إليكِ هذه الصيحة المميزة التي شاهدناها في عرض فندي من أسبوع الموضة في باريس لمجموعة الهوت كوتور، اعتمد فيها على مكياج بسيط وناعم، ركز فيه على رسمة عيون بظلال الجفون الكريمية الأقرب للون البشرة، وتغطية بسيطة من كريم الأساس للبشرة، واختتم اللوك بأحمر شفاه وردي يضيف بعض التوهج للوجه.

مكياج مع ظلال الجفون الثلجية من إيلي صعب Elie Saab 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

أعجبنا هذا اللوك من وحي مجموعة إيلي صعب، اعتمد فيه على مكياج عيون مع ظلال الجفون الثلجية الملونة، بألوان مستوحاة من لون البحر، مع لمسة هايلايتر ثلجية تضيف بعض النضارة للوجه، وأكمل اللوك بالبلاشر الوردي الخفيف، مع أحمر شفاه غلوس ناعم باللون الوردي.

مكياج نيود على طريقة زهير مراد Zuheir Murad 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

إليكِ هذا اللوك من مكياج نيود مخملي من وحي زهير مراد، يناسبكِ مع فساتينكِ السواريه الناعمة وحتى المطرزة الفخمة، اختار فيه مكياج عيون مع ظلال الجفون البيج التي تغطي الجفن العلوي ككل، وبلاشر بيج خفيف، مع أحمر شفاه نيود نصف لامع.

قد يعجبكِ بشرة السيراميك أجدد صيحات المكياج في أسبوع الموضة في باريس.. كيف تحصلين عليها؟

مكياج مبلل على طريقة فالنتينو Valentino 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

لفتنا هذا اللوك من صيحات المكياج المبلل من عرض فالنتينو، اعتمد فيه على مكياج عيون باللون الوردي، مع ترطيب فعّال للبشرة باستخدام كريم الأساس السائل، مع الهايلايتر فوق عظمتي الخد، وأحمر شفاه وردي غلوس لامع.

 

ما رأيك في كيف تحصلين على مكياج طبيعي؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق