فن

رمضان 2023- أسباب تشجعك على مشاهدة مسلسل “جعفر العمدة” لمحمد رمضان | خبر – صدى الخبر


يراهن النجم محمد رمضان دوما على جماهيريته عند طرح أي عمل فني، فهو يعلم أن ورائه الملايين من محبيه الذين ينتظرون متابعة أعماله، ولكن ماذا يقدم لهم في “جعفر العمدة”؟

في السطور التالية، نكشف بعض الأسباب التي قد تشجعك على متابعة “جعفر العمدة” في رمضان 2023:

– عودة محمد رمضان لمحمد سامي

محمد سامي ومحمد رمضان

قدم محمد رمضان مع محمد سامي مسلسلين لاقيا نجاحا كبيرا، وهم: “البرنس” و”الأسطورة”، وفيلم واحد وهو “جواب اعتقال”، ولم يقدمان سويا أعمالا منذ 2020، والآن يعودان من جديد للعمل سويا.

– 4 زوجات

محمد رمضان ومي كساب مسلسل جعفر العمدة

يميل الجمهور لعلاقات الزوجات والضرر مع زوجهم، ويحبون الكوميديا الناتجة من الغيرة بين السيدات، هذا ما حدث بداية مع “الحاج متولي” و”الزوجة الرابعة”، فهل ينجح هذه المرة؟

جعفر العمدة
محمد رمضان وزينة

– أغاني أحمد سعد

أحمد سعد

تعاونات أحمد سعد مع محمد رمضان في الدراما التليفزيونية هي التجربة الأشهر هذه الفترة، وهذا العام التعاون مستمر بالفعل.

– مأساويات

محمد رمضان

لا يقدم محمد رمضان دراما عادية كالتي نشاهدها في أي عمل، فلابد أن يقدم شخصية تعاني من الفقد وتنحت في الصخر لتحقق أحلامها ويبدأ من الصفر، وهذا العام كما صرح محمد سامي، فشخصية “جعفر العمدة” سيفقد ابنه ويظل طوال المسلسل يبحث عنه ليكتشف أنه يعيش في بيته ولا يعلم أنه ابنه!

– تصدر التريند

محمد رمضان

بالتأكيد تحب أن تظل مواكبا لكل الإفيهات والأحداث التي سيتحدث عنها الجميع طيلة الشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحمد رمضان لديه هذه السيطرة على السوشيال ميديا.

– حكم محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يفضل دوما الحديث بطريقة السجع، التي بها إيقاع بكلمات تعلق في الأذهان.

ومسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى