“رجال الأعمال”: مستهدفات الولاية الجديدة للرئيس تسهم في النمو الاقتصادي صدى الخبر

admin3 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
“رجال الأعمال”: مستهدفات الولاية الجديدة للرئيس تسهم في النمو الاقتصادي صدى الخبر

أكد المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستوري للولاية الثالثة من الجمهورية الجديدة حدث تاريخي لمصر والمنطقة وللعالم حيث يعطي انطباع ايجابي عن الوضع الأمني والسياسي والاقتصادي المستقر لمصر في المرحلة المقبلة.

وقال :” أتقدم بالتهئنة للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة، البداية لمرحلة جديدة من العمل الوطني، عنوانها الشباب والقطاع الخاص”، مشيراً إلي أن مستهدفات العمل الوطني التي استعرضها الرئيس في خطابه تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني.

وأشار الزيات إلى أن انطلاق الولاية الجديدة من العاصمة الادارية الجديدة انجاز تاريخي لمصر الحديثة، وأحد أهم مظاهر  التنمية العمرانية واهتمام الدولة بالمدن الذكية، كما أنها دليل قوي على النجاح والايمان والإصرار على تحقيق الحلم.

وأوضح، أن مستهدفات الرئيس للمرحلة المقبلة، تعطي مساحة أكبر للقطاع الخاص في تحقيق التنمية من خلال التأكيد علي توسيع مشاركته واستمرار الدولة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية وبناء المدن الذكية، والتي تعزز من مشاركة الشركات المصرية بجميع القطاعات والصناعات الوطنية.

وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي من المتوقع أن تشهد مصر خلالها جذب المزيد من الاستثمار الاجنبي المباشر، وتحقيق معدلات نمو ايجابية وكذلك علي مستوي استقرار الاسواق وتراجع الاسعار وتحسين مستوي المعيشة والعدالة الاجتماعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق