دي جي ييسونغ تُغضب جمهورها لتسببها في حادث مميت “صدى الخبر”

admin10 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
دي جي ييسونغ تُغضب جمهورها لتسببها في حادث مميت “صدى الخبر”

نالت نجمة الكيبوب الشهيرة أهن غضب جمهورها، إذ حُكم على دي جي ييسونغ، المعروفة أيضًا باسم آهن ييسونغ، بالسجن لمدة 10 سنوات لتسببها في حادث مميت أثناء القيادة تحت تأثير الكحول في غانغنام، سيول.
أثارت القضية غضب الجمهور خاصة مع انتشار تفاصيل الحادث على الإنترنت، ونشر صورة آهن وهي تحمل كلبها الأليف بدلاً من تقديم المساعدة للضحية.
صدر في 9 يوليو بتوقيت كوريا، حكم قاضي محكمة منطقة سيول المركزية، كيم جي يونغ، على آهن بالسجن لمدة 10 سنوات وأمر بمصادرة سيارتها المرسيدس بنز.
وأُدينت آهن بالقيادة الخطرة التي أدت إلى الوفاة، وتركت مكان الحادث، والفشل في اتخاذ تدابير ما بعد الحادث، والقيادة تحت تأثير الكحول بموجب قانون العقوبة المشددة لجرائم محددة وقانون المرور على الطرق.

تفاصيل الحادث

أشارت المحكمة إلى أن الضحية شهدت أن آهن خرجت من سيارتها فور وقوع الحادث وتوسلت قائلة: “هل أبدو وكأنني شربت كثيرًا؟ أرجوك سامحني هذه المرة”، وأشارت المحكمة إلى أن آهن لم تحاول إدارة الحادث أو الاتصال بالشرطة.
وأوضح القاضي أن “الحادثين المروريين نتجا بالكامل عن إهمال المدعى عليها، كانت الحوادث متوقعة تمامًا وكان من الممكن تجنبها بسهولة إذا كانت المدعى عليها على علم بما يحيط بها، مما يدل على مستوى عالٍ من المخالفات”.
كما سلط القاضي الضوء على تصريحات آهن غير المتسقة، مشيرًا إلى أنها أنكرت تقديم المساعدة على الرغم من أدلة كاميرا الصندوق الأسود التي تظهر أنها تحدثت مع الضحية في مكان الحادث، وأضاف القاضي: “من المشكوك فيه ما إذا كانت تشعر بالندم الحقيقي”.

القبض على آهن

تم القبض على آهن ووجهت إليها التهم في فبراير بعد أن قادت سيارتها المرسيدس بنز تحت تأثير الكحول في نونهيون دونج في غانغنام، مما أدى إلى أنها صدمت وقتلت سائق توصيل دراجة نارية.
وفي محاكمتها الأخيرة الشهر الماضي، أعربت آهن عن ندمها قائلة: “أعتذر بصدق للضحية الذي فقد حياته.. لقد ارتكبت جريمة لا تغتفر ضد الأسرة المكلومة”.
وطالب محامي الدفاع عن آهن بحكم مخفف، مشيرًا إلى موهبتها الاستثنائية في مجال الترفيه ومساهماتها في المكانة الوطنية من خلال العروض الخارجية في الصين وتايلاند وتايوان، بالإضافة إلى ذلك، عملت آهن كسفير ترويجي لمركز شرطة سيول جونجنو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق