حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد زواج دام 4 سنوات (خاص) صدى الخبر

admin30 مايو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد زواج دام 4 سنوات (خاص) صدى الخبر

انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، حول انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وذلك عقب زواج استمر 4 سنوات وقصة حب بدأت خلال تصوير أحد الأعمال الدرامية، ولم يعلق أحد منهما على هذه الشائعة.

وعلم موقع «الجمهور» من أحد المقربين من أحمد خالد صالح، هنادي مهنا أن كل ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية مجرد شائعات ليس أكثر وأنهما يتمتعان بحياة هادئة وجو أسري جيد.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

وكان الفنان أحمد خالد صالح، شارك في مسلسل بدون سابق إنذار الذي شارك فيه خلال موسم رمضان 2024  وحقق خلاله نجاحا كبيرا وتناول المسلسل قضايا إنسانية شائكة وشارك فيه عدد كبير من الفنانين بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر وآخرين، إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة.

 

آخر أعمال هنادي مهنا

وشاركت الفنانة هنادي مهنا، في مسلسل عتبات البهجة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، وهو بطولة الفنانين يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبه ورؤية تلفزيونية وإشراف درامي للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق