تعديل السنة المالية وخطة التحول في إصدار القوائم “صدى الخبر”

admin7 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعديل السنة المالية وخطة التحول في إصدار القوائم “صدى الخبر”

أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم تنفيذ تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة لتتغير بذلك نهاية السنة المالية للشركة إلى 31 يوليو من كل عام ميلادي بدلاً من 31 اغسطس.
وكانت الشركة الوطنية للتربية والتعليم قد أعلنت على موقع تداول بتاريخ 1-1-1446هـ الموافق 07-07-2024م موافقة الجمعية العامة غير العادية على، تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة لتتغير بذلك نهاية السنة المالية للشركة إلى 31 يوليو من كل عام ميلادي بدلاً من 31 اغسطس.
ونوهت الشركة أن التعديل سيكون بإصدار قوائم مالية “مدققة” للعام المالي الحالي كسنة مالية قصيرة (11 شهرا) بصورة استثنائية نظراً لتطبيق التحوّل، والتي تبدأ من تاريخ 1 سبتمبر 2023م وتنتهي في 31 يوليو 2024م، وذلك خلال المهلة النظامية للنشر والتي تنتهي في 31 أكتوبر 2024م.
وأضافت أن بعد ذلك وابتداءً من الربع الأول (الذي سينتهي في 31 اكتوبر 2024م) من السنة المالية التي ستنتهي في 31 يوليو 2025 م، ستقوم الشركة بإصدار جميع قوائمها المالية عن الفترات المالية للسنة المالية التي ستنتهي في 31 يوليو 2025 م وما بعدها بشكل طبيعي ومتوافق مع الأعوام المالية للشركة، وخلال المُهل النظامية المنطبقة على الشركات التي تنتهي سنتها المالية في 31 يوليو.
وأوضحت أنه لن يترتب على تنفيذ هذا التحول أية آثار على أداء الشركة المالي والتشغيلي، وفي حال وجود أي مستجدات جوهرية سيتم الإعلان عنها في حينها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق