فن

تستعد الإعلامية المصرية “سمر سعد” لإطلاق برنامجها الجديد على قناة الشمس، والذي يعد من أهم البرامج الإخبارية في مصر والعالم العربي.

تتابع الإعلامية المصرية سمر سعد مسيرتها الإعلامية بإطلاق برنامج جديد على قناة الشمس المصرية، والذي يحمل اسم “التجربة”. ويأتي هذا الإطلاق في إطار خطة القناة لتوسيع مجال البرامج الإعلامية المختلفة، وتقديم محتوى متنوع يلبي احتياجات واهتمامات الجمهور.

تتميز سمر سعد بخبرتها الواسعة في المجال الإعلامي، حيث شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة في مصر والعالم العربي، ونجحت في تقديم محتوى متميز ومختلف يناسب شتى الأذواق والفئات العمرية المختلفة.

يأتي برنامج “التجربة” في إطار رؤية القناة لتقديم محتوى إعلامي يرتقي بمستوى الجودة والمصداقية، ويعزز الحوار العام ويفتح باب النقاش حول العديد من القضايا المهمة التي تهم الجمهور المصري والعربي.

يهدف البرنامج إلى تقديم وجهات نظر جديدة ومتنوعة حول العديد من المواضيع المختلفة، بما يعكس تطلعات الجمهور العربي ويساهم في فتح آفاق جديدة في الحوار العام، ويشجع المشاهدين على التفاعل والمشاركة بأفكارهم وآرائهم.

وبالإضافة إلى مهارات سمر سعد الإعلامية العالية، يتميز البرنامج بمنهجية تفاعلية جديدة ومتنوعة، تضم عددًا من الخبراء والمختصين في العديد من المجالات، وتساعد على توسيع وجهات النظر والتفكير المختلفة حول المواضيع المطروحة.

بعد أن أعلنت قناة الشمس عن إطلاق برنامج جديد يحمل اسم “التجربة” يقدمه المذيعة المصرية سمر سعد، تحرص القناة على الإعلان عن موعد عرض البرنامج الذي سيكون كل يوم جمعة في تمام الساعة 12 مساءً.

 

ويعد هذا البرنامج من البرامج الإعلامية الجديدة التي تأتي بمنهجية مختلفة عن البرامج التلفزيونية السابقة التي تقدمها القناة، حيث يتميز بمنهجية تفاعلية وجريئة، ويسلط الضوء على العديد من القضايا المهمة التي تهم الجمهور المصري والعربي.

 

 

ويستضيف برنامج “التجربة” عددًا من الضيوف البارزين في مختلف المجالات، ويقوم بتناول العديد من المواضيع المثيرة للجدل، والتي تخص السياسة والاقتصاد والفن والثقافة، والعديد من القضايا الاجتماعية التي تهم الجمهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى