تحقيقات مع البلوغر المصرية هدير عبد الرازق لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب “صدى الخبر”

admin11 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تحقيقات مع البلوغر المصرية هدير عبد الرازق لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب “صدى الخبر”

رام الله – دنيا الوطن
كشفت التحريات الصادرة عن قسم مباحث حماية الآداب في مصر، عن تفاصيل تحقيقاتها المتعلقة بالبلوغر المصرية هدير عبد الرازق ونشرها فيديوهات مخلة للحصول على أكبر عدد من المتابعين والأرباح.

واحتوت أوراق التحقيقات على تحريات المباحث حول هدير عبد الرازق، بأنه “انتشرت لها مجموعة من المقاطع المرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة لإحدى النسوة وتدعى hadeerabdelrazikkk، وهي عبارة عن مقاطع مرئية مسيئة ومنافية للآداب العامة، كذلك التعمد إظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وكذا لإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضهم لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع”.

كما أشارت التحريات عن البلوغر هدير عبد الرازق إلى أن “المتهمة استخدمت تلك المقاطع بحسابات مختلفة على التطبيقات المرئية والمعلنة للجميع للحصول على أكبر عدد من المتابعين وكذلك التحصل على مبالغ مالية نظير المشاهدات – الأرباح والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات مقاطع البث المباشر”، وفق موقع “القاهرة 24”.

 

وقررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيلها بكفالة مالية على ذمة قضية اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق