بعد إعلانها عن نوع مولودها…هذه أجمل إطلالات رحمة رياض في حملها الأول “صدى الخبر”

admin1 فبراير 2024 مشاهدةآخر تحديث :

تنتظر النجمة العراقية رحمة رياض مولودها الأول من زوجها الكسندر غلوم بفارغ الصبر، حيث أعلنت مؤخراً انها تنتظر بنتًا، وقد تألقت خلال فترة حملها بأجمل الاطلالات التي لفتت أنظار جمهورها وبرزت حملها بشكل واضح، نستعرضها لكم في صور.

اطلالات رحمة رياض في الحمل

في حفل joy awards هذا العام، تألقت رحمة رياض بفستان للحمل باللون الأحمر تميز بالوردة التي تتوسط العنق وبرز بطنها في الحمل بشكل واضح وبدت فيه أنيقة وجميلة.

ومع استقبال العام 2024، ظهرت رحمة على المسرح بفستان حمل أبيض اللون برز حملها وبدت فيه في غاية الأناقة حيث اختارته من لابورجوازي.

كما ظهرت رحمة بإطلالة ناعمة في بداية حملها حيث اختارت اطلالة التنورة القصيرة مع البلايرز الواسعة التي تشعرها بالراحة في حملها.

وكانت رحمة قد أعلنت خبر حملها من الكسندر من خلال هذه الصورة التي برزت بطنها وارتدت فيها  فستان باللون الأسود.

وظهرت في برنامج كلام نواعم في أشهر حملها الأولى، حيث اعتمدت فستاناً ناعماً باللون الأسود برز بطنها قليلاً في حملها الأول.

كما تألقت رحمة في حفل الموريكس دور بفستان أصفر اللون من تصميم ايلي صعب في بداية حملها، حيث بدا واضحًا انها اكتسبت بعض الوزن نتيجة الحمل وارتدت فستانا منفوشًا لاخفاء حملها لانها لم تكن قد اعلنت عن حملها بعد.

شاهدوا رحمة رياض حامل بمولودها الأول.. وهذه أجمل اطلالاتها قبل الحمل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق