الأربعاء.. ليلة استثنائية  للفنان عبدالمجيد عبدالله بالرياض “صدى الخبر”

admin8 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الأربعاء.. ليلة استثنائية  للفنان عبدالمجيد عبدالله بالرياض “صدى الخبر”

يحيي الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله حفلاً غنائياً، الأربعاء المقبل، الموافق 10 يوليو، على مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية الرياض.
ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل واحداً من أبرز الفعاليات الفنية لهذا الموسم، حيث يأتي ضمن سلسلة حفلات “جولة المملكة” التي تحظى برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، وتحت تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى”.
يقود الحفل المايسترو وليد فايد، الذي يتمتع بخبرة واسعة في قيادة الفرق الموسيقية وإدارة الحفلات الكبرى. ومن المتوقع أن يقدم عبد المجيد عبدالله باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي أحبها الجمهور، مما يضمن أمسية موسيقية رائعة لمحبي الفن والطرب الأصيل.
هذا وقد نفدت تذاكر الحضور منذ وقت مبكر، مما يعكس حجم الإقبال الكبير على الحفل وشعبية الفنان عبد المجيد عبدالله الكبيرة في المملكة.
يُذكر أن “جولة المملكة” تهدف إلى نشر البهجة والسعادة بين المواطنين والمقيمين من خلال تقديم فعاليات فنية وترفيهية متنوعة، تساهم في تعزيز جودة الحياة في المملكة.

رصيد غنائي

يعد عبد المجيد عبدالله واحداً من أبرز الفنانين في الساحة الغنائية السعودية والخليجية، حيث يمتلك رصيداً غنائياً غنياً ومتنوعاً جعله من أكثر الفنانين شعبية وتأثيراً في جمهوره الكبير، وعُرف بصوته العذب وأدائه المميز الذي يجذب الآلاف من محبي الطرب الأصيل.
تأتي هذه الحفلات في إطار رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز القطاع الترفيهي في المملكة، وجعله واحداً من الركائز الأساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك من خلال تنظيم الفعاليات الكبرى واستقطاب الفنانين العالميين والمحليين لتقديم عروضهم في مختلف مناطق المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق