«أمازون برايم» تجمع هيو جاكمان وإيما طومسون في فيلم جديد صدى الخبر

admin11 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«أمازون برايم» تجمع هيو جاكمان وإيما طومسون في فيلم جديد صدى الخبر

تعمل المنصة العالمية «أمازون برايم»، على عمل جماعي، والذي سيجمع عددًا كبيرًا من النجوم الصف الأول منهم النجم العالمي هيو جاكمان، والنجم نيكولاس براون، والنجمة العالمية إيما طومسون، والنجم نيكولاس جاليتزين وعدد كبير من النجوم في فيلم سيحمل اسم «Three Bags Full: A Sheep Detective».

الفيلم المنتظر سيكون من انتاج استوديوهات أمازون MGM، وإخراج المخضرم في الرسوم المتحركة كايل بالدا، صاحب فيلم Minions: The Rise of Gru، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Deadline.

قصة فيلم «Three Bags Full: A Sheep Detective»

العمل مقتبس من كتاب ليوني سوان الأكثر مبيعًا عالميًا، وكتبه كريج مازن صاحب سلسلة The Last of Us، وقصة الفيلم تحكي عن جورج هاردي الراعي الذي يحب أغنامه ويربيها فقط من أجل صوفها، وكل ليلة يقرأ بصوت عالٍ لغز جريمة قتل، متظاهرًا بأن أغنامه تستطيع الفهم، وعندما يتم العثور على جورج ميتًا في ظروف غامضة، تدرك الأغنام على الفور أنها كانت جريمة قتل وتعتقد أنها تعرف كل شيء عن كيفية حلها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق