أكسسوارات باللون الأحمر ليوم الحب من أسبوع نيويورك للموضة “صدى الخبر”

admin13 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :

شهد أسبوع نيويورك للموضة خريف وشتاء 2024- 2025 مجموعة من عروض الأزياء المميزة، وكان للون الأحمر تواجدًا ملحوظًا، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات، والتي يمكن أن تلهمك بإطلالات جذابة وعصرية في يوم الحب، واليوم نطلعك على اجدد صيحات اكسسوارات باللون الأحمر ظهرت في عروض أسبوع الموضة بنيويورك جمعت بين الأناقة والعصرية.

البيريه والشوكر الحمراء

في اطلالة واحدة باللون الأحمر، ستجدي أكثر من اكسسوار مميز يناسب يوم الحب من مجموعة أليس وأوليفيا، حيث اعتمدت العارضة بدلة نسائية من الجلد الأحمر مع قبعة البيريه الحمراء وقلادة شوكر باللون الأحمر، فضلاً عن الحذاء الأحمر، وهي اطلالة مثالية ليوم الحب.

شاهدي فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب

اليس واوليفيا

القفازات والكلاتش من بادجلي ميشكا

أيضاً ظهرت احدى عارضات ماركة بادجلي ميشكا بإطلالة مميزة باللون الأحمر، جمعت بين الفستان، بالإضافة إلى القفازات الجلد والكلاتش الحمراء بتصاميم بسيطة وأنيقة تناسب سهرة يوم الحب.

بادجلي ميشكا

القبعة الصوف من Fforme

في موسم الشتاء، ستكون قبعة الرأس الحمراء من Fforme مثالية لتكمل أناقتك في يوم الحب الذي يتزامن مع هذا الموسم، وقد اعتمدتها العارضة مع فستان أحمر.

Fforme

الأوشحة الحمراء من تومي هيلفيغر

في عرض أزياء تومي هيلفيغر خلال أسبوع نيويورك للموضة، ظهرت أكثر من عارضة بإطلالات يومية أنيقة وعصرية اكتملت بالأوشحة الطويلة باللون الأحمر، مثل هذا الوشاح الرفيع باللون الأحمر الداكن.

تومي هيلفيغر

وأعجبنا هذا التنسيق بين تقليمات الأبيض والأسود والوشاح الأحمر الذي أضاف لمسة جذابة للوك، وهو مناسب للإطلالة اليومية في يوم الحب.

تومي هيلفيغر

وكما تعلمين أن اللون الأزرق من الألوان الأساسية لدى ماركة تومي هيلفيغر، فقد أضافت الماركة الوشاح الأحمر الطويل لهذه الإطلالة باللون الأزرق.

تومي هيلفيغر

كما يمكنك تنسيق الوشاح الأحمر مع تقليمات البني والأبيض مثل هذه الإطلالة المميزة التي لفتت الأنظار خلال عرض تومي هيلفيغر.

تومي هيلفيغر

الأكسسوارات الحمراء من Libertine

على الرغم من اعتماد عارض أزياء وليست عارضة للاكسسوارات الحمراء في مجموعة Libertine، ولكننا نجدها مناسبة ليوم الحب، حيث أنها مزينة بطبعة الشفاه باللون الأحمر مثل هذا السكارف المميز.

Libertine

كذلك ظهر عارض آخر بإطلالة كاملة بالبدلة التي تحمل نفس النقشة مع حقائب بأحجام مختلفة بنقشة الشفاه الحمراء والتي تتناسب مع أجواء يوم الحب.

Libertine

اكسسوارات حمراء للمحجبات

أحببنا هذه الإطلالة الحمراء المناسبة للمحجبات من Prabal Gurung، وخاصةً الاكسسوارات التي اعتمدتها العارضة، والتي جمعت بين غطاء الرأس، القفازات الجلد، فضلاً عن الحذاء الأحمر.

Prabal Gurung

غطاء الرأس من كريستيان سيريانو

أيضاً ظهرت احدى عارضات مجموعة كريستيان سيريانو بإطلالة مميزة باللون الأحمر تناسب يوم الحب، مع صيحة غطاء الرأس الرائجة باللون الأحمر والقماش الشفاف.

طالعي فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

كريستيان سيريانو

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق