أحدث منتجات العربي الإفريقي الدولي، شهادة بعائد 100% لمدة 4 سنوات صدى الخبر

admin11 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أحدث منتجات العربي الإفريقي الدولي، شهادة بعائد 100% لمدة 4 سنوات صدى الخبر

يوفر البنك العربي الإفريقي الدولي، منتج ادخاري جديد لعملائه، ضمن سياسته المتماشية مع توجه البنك المركزي في رفع سعر الفائدة بمصر والتي وصلت إلى 27.75%.

شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي بفائدة 100%

وقبل ساعات، طرح البنك العربي الإفريقي شهادة ادخارية جديدة لمدة 4 سنوات، ضمن منتجاته الادخارية الجديدة، لتلبية احتياجات العملاء، ومواكبة السوق بمنتج منافس.

الشهادة الادخارية الجديدة من البنك العربي الإفريقي الدولي، تتميز بكونها ذات عائد تراكمي مدفوع في آخر المدة.
ويصل العائد على شهادة البنك العربي الإفريقي الدولي، إلى معدل فائدة نسبته 100% يصرف في آخر المدة، وعائد تراكمي مقداره 18.92%.

تفاصيل شهادة الادخار الرباعية

الحد الأدنى لقيمة شهادة الادخار من البنك العربي الإفريقي الدولي، هو 5000 جنيه، ومضاعفات 1000 جنيه.
تمكن شهادة الادخار الجديدة من البنك العربي الإفريقي الدولي العميل من الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة.

وأوضح البنك العربي الإفريقي الدولي أن الشهادة الادخارية الجديدة بمدة 4 سنوات وفائدة 100%، وعائد تراكمي 18.92% مخصصة للأفراد فقط، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة الادخارية الجديدة من البنك العربي الإفريقي، قبل مرور أول 6 أشهر من تاريخ شراء العميل للشهادة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق